إعلان

إعلانك هنا

برنامج للتصميم مخطوطه بخط الكوفي مربع للأندرويد

11:35 ص
برنامج للتصميم مخطوطه بخط الكوفي مربع للأندرويد مصمم الأزد 5 of 5
السلام عليكم احبابي متتبعي مدونة كن خيراً مع تطبيق جديد على قسم الخاص بتطبيقات الأندرويد, في هذا الموضوع ان شاء الله ساقدم لكم تطبيق جديدة و...
السلام عليكم احبابي متتبعي مدونة كن خيراً مع تطبيق جديد على قسم الخاص بتطبيقات الأندرويد, في هذا الموضوع ان شاء الله ساقدم لكم تطبيق جديدة و رائعة و هو للتصميم مخطوطه بخط الكوفي مربع للأندرويد.


لابد أنك سبق و أن رأيت مخطوطه جميلة بخط الكوفي المربع على أحد المواقع الاجتماعية, وتساءلت عن كيفية تصميمها. فان تصميم مثل تلك الصور غالبا ما يكون معقدا و باستخدام برامج تتطلب الكثير من الخبرة و التطبيق وحتى منها ما يتطلب أن يكون لديك حاسوب.

و الأمر الجيد الذي أحمله في هذا الموضوع هو انك , بعد اليوم لن يحتاج الامر منك ان تملك حاسوب , فقط يجب تمتلك هاتف ذكي بـ أندرويد فهنالك تطبيقات توفر لك العديد من الخدمات التي كانت تتطلب خبرة لكي تنجزها ففي الموضوع اليوم سأقدم لك تطبيق للتصميم بخط الكوفي مربع وأن كنت مهتم فترك لنا تعليقك من أجل تقديم تطبيقات أخرى ستساعدك كثيرا.

تطبيق 8bit Painter

هو تطبيق للتصميم اشكال ورسومات من مربعات لكن تستطيع تستخدمة في تصميم مخطوطات بخط الكوفي مربع , يحتوي على شبكات مربعات 16*16 , 32*32 , 48*48 , 64*64 , 96*96 , فجودة صورة جيدة جدا لكن تحتاج تعرف الى طريقة رسم خط الكوفي.

رابط تحميل التطبيق من سوق بليأضغط هنا

مواضيع ذات صلة

مصمم الأزد

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى