إعلان

إعلانك هنا

كيفية تسويق الإكتروني

aaaa 9:58 م
كيفية تسويق الإكتروني aaaa 5 of 5
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي مدونة كن خيراً الكرام , كلنا نعلم أن التسويق الإلكتروني بات من أهم المهام التي يجب أن يقوم به...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي مدونة كن خيراً الكرام , كلنا نعلم أن التسويق الإلكتروني بات من أهم المهام التي يجب أن يقوم بها أصحاب المواقع أو المنتجات أو حتى أصحاب التطبيقات و ذلك لضمان وصول منتجهم إلى جماهير أكثر، لأجل تحقيق أرباح وفيرة , و التسويق الإلكتروني أسهل, و في هذا المقال الجديد سوف نستعرض أهم طرق التسويق الإلكتروني التي سوف تفيد منتجك وتشتهرة.

أن شاء الله في هذا الموضوع سأتكلم عن طرق تسويق، وماذا تحتاج لأجل التسويق الأكتروني، و أجابيات تسويق الأكتروني.

1 - التسويق عن طريق نشر في المنتديات .

و هي أحد الطرق المجانية و السهلة و التي لا تتطلب الا خبرة بسيط، يكفي فقط إختيار المنتديات التي تتماشى مع موقعك أو منتجك، كما يميز هذه الطريقة، كلما زاد النشر كلما ظهر موقعك أو منتجك أشتهر و بالتالي زادة زيارات ومبيعات.

2 - التسويق عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي .

و هي أحد الطرق الأفضل لتسويق لسهولة عمل به، وتنقسم هذه طريقة إلى مدفوعة و مجانية و هما :

الطريقة المجانية : و هي النشر في المجموعات و الصفحات , حيث بإمكانك أن تنضم مجموعات بنفس المجال الذي تعمل فيه و من ثم تنشر به منتجك أو موقعك أو تستطيع أن تنشر بحسابات مشاهير عن طريق التعليقات، و هي أحد الطرق التي يستعملها الكثيرون من مسوقين، أو يمكنك أن تنشاء صفحة خاصة بك على مواقع التواصل الإجتماعي.
ملاحظه مجموعات تواجد في فيس بوك والواتساب و تلجرام.

الطريقة المدفوعة : و هي أن تدفع لإعلانات فيسبوك أو تيوتر أو أنستجرام أو جوجل أدسنس أو مواقع أخرى، لزيادة مشاهدين منتجك أو موقعك.

من وجهة نظري أفضل الطريقة المجانية لأسباب عدة منها في أي وقت تسوق وتتاكد بنفسك وبدون خسائر مالية وتكون لجمهور مستهدف.

يفضل تحديد طريقة التسويق الإلكتروني حسب المنتج أو موقع أو الخدمات المراد تسويقها فهي التي تحكم كيف يتم التسويق.

أجابيات تسويق الأكتروني
  • إختصار الوقت وجهد المبذول
  • فرصة ذهبية أمام الشركات لاستقطاب الأشخاص مهتمين بالمنتج أو خدمة أو موقع.
  • عوائقه قليلة وخسائر

بنهاية الموضوع ماذا حاجات التي تساعد للتسويق المنتج أو خدمات وجلب زبون صور أو فيديو للمنتج وتكون مصمم بشكل محترف تجلب زبون، أهم حاجة شعار منتج أو خدمة كالعبارة بسيطة تحفيزية.

وصل نهاية الموضوع نتمنى منك دعمنا ولو بتعليق بسيط للموضوع أو نشره مع أصدقاءكم في مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا الامر الذي تراه أنت بسيط، فهو يعني لنا الكثير.

مواضيع ذات صلة

aaaa

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

التالي
هذا هو أحدث تدوينة الحالية